chris@sdxuanye.com          weiliang@sdxuanye.com           petra@yochibearing.com      
+86 400-963-0905
الأسباب الموصى بها لمحمل الكرة
الصفحة الرئيسية » أخبار » الأسباب الموصى بها لمحمل الكرة

الأسباب الموصى بها لمحمل الكرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-23      المنشأ:محرر الموقع

الأسباب الموصى بها لمحمل الكرة

في الوقت الحاضر ، أثار استخدام محمل الكرة أم لا الكثير من الجدل. يظن كثير من الناسوضع الكرههو جزء أساسي من الصناعة المعاصرة لأنه يحتوي على العديد من الفوائد. بينما يعتقد البعض أن سعر الكرات مرتفع قليلاً. في الواقع ، أصبح محمل الكرة أمرًا شائعًا في حياة الناس ، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا لا يفهمون أهميتها ووظائفها.

بشكل ملحوظ ، سيتم عرض الأسباب الموصى بها لمحمل الكرة بوضوح في هذا التقرير.

· المبدأ المادي للكرات

· خاصية محمل الكرة

· تاريخ تطور واضعا الكرة

المبدأ الفيزيائي للكرات

الكراتمصممة لتنظيم الحركات التذبذبية والدورانية. على سبيل المثال ، في آلة كهربائية ، حيث يمكن للعمود أن يدور بحرية ، لكن غطاء المحرك لا يدور ، يتم استخدام محامل كروية لتوصيل المحور بغلاف الآلة.

من المعروف أن البناء الأساسي للمحمل يتكون من أربعة مكونات ، الحلقات الداخلية والخارجية ، والكرات ، وإطار الدعم. كل من هذه المكونات مهم للغاية بحيث لا يمكن وصف محمل كروي بدون أي من هذه المكونات إلا كمحمل عادي.

باختصار ، المحامل الكروية هي فئة من المحامل الدوارة التي يتم فيها تركيب كرة فولاذية من سبيكة كروية الشكل بين الحلقة الفولاذية الداخلية والخارجية ، والتي لا تقلل الاحتكاك بين المكونات فحسب ، بل تزيد أيضًا من كفاءة الماكينة.

خاصية تحمل الكرة

الميزة الأكثر بروزًا لمحمل الكرة هي الدقة العالية للمحامل الكروية ، والتي ترتبط بعمليات الإنتاج والمعالجة المعقدة. ثانياً ، محمل الكرة ليس لديه رد فعل عنيف وصلابة عالية.

من المفهوم أن اللولب الكروي يمكن أن يعطي قوة خارجية ، والضغط يمكن أن يجعل الخلوص المحوري يصل إلى قيمة سالبة ، ثم يحصل على صلابة عالية.

أحجام محامل الكرة تختلف من متطلبات مختلفة. على الرغم من توفر المحامل الدوارة في مجموعة متنوعة من أنواع البناء ، إلا أن كل نوع له خصائصه الخاصة ، ويمكن استخدامه بسهولة أكبر في درجات حرارة عالية أو منخفضة ، وله احتكاك أقل.

تاريخ تطور واضعا الكرة

عند الحديث عن تاريخ تطور المحمل الكروي ، يجدر الإشارة إلى شخص ، عالم مشهور فيليب فوغان. حصل على براءة اختراع لمحمل الكرة في عام 1794 وأصبح تصميمه هو المخطط الأساسي لميلاد محمل الكرة الحديث.

في القرن العشرين ، سارت التحسينات في المحامل جنبًا إلى جنب مع التطورات الهائلة في صناعة السيارات والأدوات الآلية والصناعات العسكرية. كما مهدت سلسلة من التطورات التكنولوجية الطريق لإدخال محامل كريات.

مع زيادة تقدير البشرية للكيمياء ، تم تحسين العمليات المعدنية ، مما أدى إلى مواد أكثر صلابة ومقاومة للتآكل. جعلت مواد التشحيم المحسّنة من الممكن للمحامل العمل بسرعات ودرجات حرارة أعلى.

ليس هناك شك في أن الكرات لها تاريخ طويل ومعقد ، من أقدم محامل خشبية بدائية إلى الفئة الحديثة للمحامل ذاتية التشحيم. مع استمرار تطور العلم والتكنولوجيا ، من المتوقع هنا أن تكون التصاميم الحاملة للمستقبل أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى.


الإشتراكالنشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا واحصل على آخر التحديثات

معلومات عنا

تقع شركة Shandong Xuanye Precision Machinery Co. ، Ltd. في مدينة جينان الجميلة ، شاندونغ. مع تاريخ 20 عامًا ، يبلغ رأس المال المسجل للشركة 20 مليون يوان ،
هي مؤسسة كبيرة تحمل.

اتصل بنا

الغرفة A2-1715 ، Ouyadaguan ، رقم 73 ، طريق Yangguangxin ، مقاطعة Shizhong ، Jinan ، Shandong ، الصين.

حقوق النشر © 2020 Shandong Xuanye Precision Machinery Co.، Ltd.